Featured Video

الاثنين، 6 مايو 2013

كلن على درب حبه


كلن على درب حبه
كلن على درب حبه شال مــــوالي...
...وأنا على درب حـــبي شــلتها شــيله
شلت العذاب اللي صايب(ن) حالي...
...شلته وانا من على البحر شاكيله
يآبحر بشكي عليك اليوم غربالي...
...ابشكي عذابٍ يزود لي غرابيله
يقولون تبســـم دام الحب مـدهـالي...
...تبسم لعنبو راسٍ(ن) مالقى حيله
يآبحر ترى المحـــبه بينت صــــــالي...
...لعيون خلي رفعت الصوت أغنيله
لأنهم ماشافو اللي صايب (ن) جالي...
...ولاحسو بجرح(ن) يبيّت معي لليله
كلن على مطروق شعره  موالي...
...وانا أشايله بثقل حـــمله أنا أشــــيله
مدري عـــــلام القلب متوقد لغالي...
...مدري علامه مزود النار تشعيله
الفكر يصب شــلاله من جبالي...
...في وسط بحرٍ(ن) للعناءصب لي ويله
يابحر دام البحـــــر بين لك أقوالي...
...الله يجـــــازيه كانه يلعب بذيــله


قصائد وأشعار المرحوم / علي بن شيحان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More